الاستخدام المزدوج للمواد البيولوجية

برعاية السيد رئيس الجامعة المحترم الأستاذ الدكتور أياد برزنجي يقيم مركز التعليم المستمر بالتعاون مع شعبة الاعتماد ورشة بعنوان ” الاستخدام المزدوج للمواد البيولوجية “ و التي تلقيها (م.م.شهد شاكر محمود) يوم السبت الموافق 2026/6/27 في تمام الساعة 1:30 ظهراً على قاعة (B-14)/ كلية التمريض، الفئة المستهدفة للورشة هم مسؤولي المختبرات البيولوجية .

Date
يونيو 27 2026
منتهية
Time
1:30 PM - 2:30 PM
الموقع
كلية الصيدلة, قاعة B14

المنظم

جامعة الكتاب

المتحدث

اترك تعليقاً