
الاستخدام المزدوج للمواد البيولوجية
برعاية السيد رئيس الجامعة المحترم الأستاذ الدكتور أياد برزنجي يقيم مركز التعليم المستمر بالتعاون مع شعبة الاعتماد ورشة بعنوان ” الاستخدام المزدوج للمواد البيولوجية “ و التي تلقيها (م.م.شهد شاكر محمود) يوم السبت الموافق 2026/6/27 في تمام الساعة 1:30 ظهراً على قاعة (B-14)/ كلية التمريض، الفئة المستهدفة للورشة هم مسؤولي المختبرات البيولوجية .
المتحدث
- م.م.شهد شاكر محمود

