نظّمت الكلية التقنية الهندسية بجامعة الكتاب حملة تشجير داخل حدائق وأروقة الكلية، وبمشاركة طلبة قسم هندسة تقنيات الميكاترونكس.
وهدفت الحملة إلى زيادة المساحات الخضراء ونشر الوعي البيئي وتعزيز ثقافة الاستدامة داخل الحرم الجامعي.
وأشرف على الحملة كل من الدكتور. شوكت عبد الرحمن شوكت، والمدرس المساعد فراس عمر أحمد، والمدرس المساعد مصطفى محمود يحيى.
وشهدت الحملة تفاعلاً مميزاً من الطلبة الذين أسهموا في زراعة عدد من الأشجار والنباتات، في خطوة تعكس روح التعاون والانتماء، ضمن جهود الجامعة المستمرة لدعم المبادرات البيئية وتحسين البيئة الجامعي.


